معارض وندوات نُشر

انطلاق منتدى الأعمال اللبناني التركي في بيروت

تستضيف العاصمة اللبنانية بيروت منتدى الأعمال اللبناني التركي الذي ينظمه رئيس مجلس إدارة شركة "كونفكس انترناشيونال" في الـ 19 من شهر ابريل/ نيسان الجاري.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية "واس" إلى أن رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري سيفتح المنتدي ويشارك في هذا المنتدى حشد كبير من رجال الأعمال والإقتصاد والمستثمرين والمهتمين من لبنان وتركيا لبحث فرص الإستثمار وتنمية العلاقات التجارية والإقتصادية والإستثمارية بين البلدين.

وعلى صعيد متصل، تبدأ بمدينة شرم الشيخ المصرية يومي 12 و 13 أبريل الحالي أعمال المنتدى الثالث للإستثمار في دول تجمع الكوميسا بحضور الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء المصري.

ويشارك فى المنتدى الأمين العام لمنظمة الكوميسا ووزراء الإستثمار والتجارة والتعاون الدولي من دول تجمع الكوميسا وممثلي 15 هيئة إفريقية من الهيئات المعنية بتشجيع وجذب الاستثمار وممثلي كل من البنك الدولي والإتحاد الأوروبي ومنظمة التعاون الإقتصادي والتنمية وإتحاد المغرب العربي وهيئة ضمان التجارة الإفريقية.

وسيناقش المنتدى على مدار اليومين مجالات وفرص الإستثمار في البنية الأساسية والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة الجديدة والمتجددة والزراعة والتصنيع الغذائي والخدمات المالية غير المصرفية وآليات التمويل المختلفة والمتاحة لتمويل المشروعات.


 

مواضيع ذات صلة :